منتديات الأماكن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الأماكن

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

خاطرة كتبها عربجي لحبيبته!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

كاتب الموضوعرسالة
الشريف النعمي
عضو مميز
عضو مميز

خاطرة كتبها عربجي لحبيبته!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: خاطرة كتبها عربجي لحبيبته!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   خاطرة كتبها عربجي لحبيبته!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Icon_minitimeالأحد يوليو 22, 2007 4:21 am

يازينها حبيبتي ... يامصيبتي .. ياسعبولتي ... مالي اراك دوما بالحوش منسدحه… ....................... والبساسه من حولك منبطحه ... الا ليتني امزعك الين تصيحين... ....................... ما أجملك وانتي بالزنوبات تركضين... انتي بين الفتيات... هم حبوب الكيرم وانتي الخمسين.. ...................... هم الجحه و انتي الــســكين ... انتي الفلته ....... وهم مستدلخين... حبيبتي...انتي عسيب نخله... بل انتي ركبة نمله.. انتي لينا وانا عدنان... انا سوق الخضرة..وانتي صندوق بردقان حبيبتي..تراي جوعان..

ياصندوق البردقان ... ياغطا جالون .... يادعاية صابون ... ياسيارة بلا طبلون... .. ياقمله لازقه بشطرطون... حبيبتي انا بدونك... زي طلعة شباب بدون القطه... ....................... زي الغدا بدون سلطه. زي الشاورما بدون شطه... ...................... زي الكوريلا ... بدون شنطه... حبيبتي ...انتي السكه وانا القطار... ........................... انتي المطرقة..وانا المسمار... انتي المنقله وانا الفرجار... حبيبتي.. فيه احد ياكل سلطة بدون خيار... ؟ ياخيارة حياتي ... يابويـبـيـنة لمباتي ... بالأخير ... بسألك سؤال صريح ... ...................... هذي سيقانك ... والا مراجيح ...!! * ياحـبيـبتي ترى حـبـك رجـنـي رج الـلـبـن ** ................. بديت مافـرق هو الكيري قـشطه والا جـبـن...؟

خاطرة كتبها عربجي لحبيبته!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-